آخر تحديث في August 18, 2022 | 6963 Views


الآن، يمكنك أن تتجسس على ابنك المراهق صعب المراس أو أن تتتبع تفاصيل حياة حبيبك اليومية أو أن تشرف على إنتاجية موظفيك الحقيقية دون استهلاك الأموال الطائلة لذلك؛ لأننا نعرض لك في Spymaster Pro الخصم الأول من نوعه على الأطلاق: خصم 40% وذلك لأننا نعلم يقينا كم تعتني بأحبائك. لا تفوت هذه الفرصة الذهبية التي تأتي مرة واحدة في العمر من أجل أن تبقى متيقظا بخصوص شريكك أو ابنك الذي يفوت دروس البيانو.

يعمل Spymaster Pro وهو تطبيق المراقبة الرائد في العالم على ضمن المنصتين الأكثر شهرة عالميا وهما: Android وiOS.

دعنا نعرض لك أهم ما يميزنا-

نحن لا نؤمن بأن الخصم يعني قطع المزايا الضرورية، بل نحن نفهم بأن الأعمال بعيدة المدى هي المفتاح للنجاح. هذا هو ما يميز Spymaster Pro!

1. تتبع الرسائل الفورية
يقدم تطبيق Spymaster Pro إمكانية الوصول الكامل لمحادثات WhatsAppوالفيسبوك.

2. تجسس على المكالمات
هل طفلك المراهق على تواصل بعنصر غير اجتماعي مثل مفترس الأطفال؟ أم أن حبيبك يجري محادثات غزل مع سكرتيرته؟ احصل على الإجابة مع تطبيق Spymaster Pro الذي يمكنك من رؤية كل المكالمات الصادرة والواردة للهاتف المستهدف، هذا بالإضافة إلى عرض وقت المكالمة ومدتها وأرقام المتصلين.

3. تعقب موقع GPS
تعد ميزة تتبع موقعGPS التي يقدمها تطبيق Spymaster Pro مهمة جدا للآباء في حالة حدوث أزمات مثل عدم عودة طفلهم من المدرسة. يمكنك أن تتبع تفاصيل موقع GPS الخاصة بطفلك من خلال تسجيل الدخول للوحة المستخدم.

إن تحميل التطبيق على الهاتف المستهدف مهمة في غاية السهولة؛ فكل ما عليك فعله هو أن تحصل على الهاتف من أجل تتبعه حين لا يكون شريكك أو طفلك في الجوار. تستغرق عملية تنزيل تطبيق Spymaster Proعلى جهاز الأندرويد 5 دقائق فقط، بينما بالنسبة لأجهزة iPhone فكل ما تحتاجه هو وثيقة معتمدة لApple IDحتى تبدأ العمل مع برمجية مراقبة الهواتف الخلوية رقم 1.

في المجمل، تظهر الفرص في الحياة عن طريق الصدفة، وعند ظهورها يجب عليك أن تضمن بأن تكون أول من يغتنمها بكلتا يديك- خصم 40% على تطبيق Spymaster Pro.