آخر تحديث في August 18, 2022 | 9424 Views


إن إدارة العلاقات ليست بالمهمة السهلة، فأنت دائما تحاولين حماية علاقاتك بالآخرين المتصلين بك. عندما يقوم شخص ما، مرتبط بك ارتباطا وثيقا بطعنك في الظهر، فمن الطبيعي أنك سوف تترنحين. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تستعيدي توازنك وأن تنهضي وتبدئي القتال من أجل العدالة. هل لاحظت أي أعراض للخيانة في زوجك أو لديك أي شك؟

هل تريدين إزالة الشك أو جمع الأدلة ضد خيانة زوجك؟ أفضل الحلول الممكنة لجميع مشاكلك هي برنامج أندرويد للتجسس. نعم، من الممكن التجسس على زوجك أو زوجتك باستخدام برامج التتبع الحديثة الخاصة بالجوال. إنها تسمح لك بتتبع نشاط كل دقيقة للشخص المستهدف عن بُعد من دون قلقه. لا حاجة لأن تسأليهم عن زيارتهم ليلة البارحة، تحققي من ذلك بواسطة ميزة تعقب مواقع جي بي اس لبرنامج التجسس. اقرئي جميع دردشاتهم واتس آب باستخدام ميزة قراءة دردشات الواتس آب. ليس هذا فقط، إنه يوفر العديد من الميزات القيِّمة الأخرى للحفاظ على تَتَبُّع جميع أنشطة الشخص المستهدَف.

تجسس على الأندرويد

التجسس على الأندرويد ليس بالأمر الصعب؛ اشتر البرنامج عبر الانترنت، قومي بتنصيبه على هاتف الأندرويد لزوجك، عملية التنصيب هذه لن تستغرق أكثر من 5 دقائق. هذا كل ما في الأمر. الآن أنت مستعدة لمراقبة هاتف زوجك من دون قلقه، في أي زمان وبأي مكان. هذا البرنامج لديه قدرة فريدة والتي بفضلها يمكنك التجسس على الأندرويد انطلاقا من الحاسوب . أجل، هذا صحيح. افتحي حاسوبك، سجلي دخولك إلى حسابك ثم ابدئي تتبع كل شيء، كافة بيانات هاتف الأندرويد المستهدف.

يتوفر برنامج التجسس على الأندرويد على العديد من الميزات التي تساعد زوجة تشعر بأنه تتم خيانتها، أو حتى والد يريد أن يبقي عينه قريبة من أبنائه. إن هذه الميزات جد مفيدة.
ميزات تجسس
• تعقُّب الرسائل النصية
• عرض كافة سجلات المكالمات
• استعراض جهات الاتصال
قراءة كافة دردشات الواتس آب لزوجك بسرية
• رؤية كافة رسائل الفايسبوك الصادرة أو الواردة بهاتف المستعمل المستهدَف، من دون معرفة اسم المستخدم فايسبوك وكلمة السر
• استعمال متتبع مواقع جي بي اس لمعرفة أين يذهب
• استعراض سجل الويب من أجل فحص أي نوع من المواقع يزورها أو إذا كان يزور بعض مواقع التعارف
• مشاهدة كافة الصور المخزنة على الهاتف المستهدف

كافة هذه الميزات تخول لك التجسس على الأندرويد انطلاقا من حاسوبك. إن هذا البرنامج يعمل بذكاء جدا وبطريقة خفية. في اللحظة التي يتم إدخاله فيها إلى هاتف الأندرويد المستهدف، يبدأ في نسخ كل شيء ومن تم إرساله إلى حسابك. إنه لا يظهر أي إشارة، ولن يدرك الشخص المستهدف وجوده على الهاتف.
إذا كنت قادرة على التجسس على هاتف أندرويد من حاسوبك، فمن الأفضل شراء سباي ماستر برو . إنه يزودك بميزات جيدة وبأرخص سعر في السوق. إلى جانب أنه يوفر لك جودة من الطراز الأول، فإنه يضمن لك أمانا 100٪.