آخر تحديث في July 25, 2023 | 9179 Views


في الايام القليلة الماضية؛ تلقى فريق الدعم لدينا العديد من الاستفسارات التي تطالب بفلترة الرسائل والتحديد الجغرافي. هؤلاء المستخدمين يريدون التركيز على رسائل بعض الرسائل المعينة او يريدون تحديد المكان الجغرافي للهاتف المستهدف. ولتحقيق رغبات عملاؤنا قمنا بتطوير واطلاق ميزتين متطورتين هما فلترة الكلمات والتحديد الجغرافي.

التحديد الجغرافي يسمح للعملاء بتعيين حدود حقيقية ( من خلال ابعاد قطرية) للهاتف المستهدف بصورة تعطي المستخدم تنبيها عندما يتجاوز الهاتف المستخدم هذه الحدود.

تتبع موقع GPS

الخصائص

· هذه الخاصية تسمح بتعيين حدود معينة للهاتف المستهدف

· هذه الخاصية تقوم بتنبيه المستخدم عندما يتجاوز الهاتف الحدود السابق تعيينها

· كما انها تُوضح تاريخ تحركات الهاتف

كيف يمكن لهذه الخاصية ان تكون مفيدة؟

لقد تم اثبات ان خاصية التحديد الجغرافي مفيدة جدا للمستخدم. لقد تم تطويرها بالاساس تلبية لحاجة اولياء الامور، والازواج ولاصحاب الاعمال ليتم تحديد مكان تواجد الهاتف المستهدف بدقة. انها تقوم بتنبيهك في اللحظة التي يتجاوز فيها الهاتف المستهدف الحدود التي تم تعيينها له. يمكنك ان تقوم بتعيين المناطق الآمنة ببعض المسافات القطرية لاطفالك مثل المدرسة او المحاضرات او الحدائق والمنزل وغيرها. في الوقت الذي يخرج فيه اطفالك عن المنطقة التي تفضل تحديدها، سوف يتم اخطاءك في الحال. ربما يكون السبب هو التجاوز سهوا مع اصدقاء المدرسة او الجامعة او اي سبب اخر. سوف تكون بالفعل مفيدة جدا في حال ما اصبح ابنك في موقف غير عادي. كواحد من اصحاب الاعمال؛ انها خاصية ايجابية بالنسبة لك. يمكنك ان تتعقب ما اذا كان موظفيك يتجاوزون الحدود المطلوبة، واين من المفترض ان يكون. يمكنك الان معرفة في اي مكان يتواجد الهاتف الذي تريده.

المميزات:

· لا يتطلب اعادة برمجة لاصول الهاتف

· آمن للاستخدام

· يستخدم كغطاء حماية

كيف يمكنك تشغيل التحديد الجغرافي؟

1. توجه الى خاصية التحديد الجغرافي من لوحة التحكم الخاصة بك

2. قم بإضافة بعد الاماكن التي تريد للهاتف المستهدف ان يكون فيها

3. ايضًا قم بتحديد بعض الاقطار لتحديد الحدود القصوى المسموح بها للهاتف

بمجرد ان تقوم بعمل هذه الاعدادات؛ يكون دورك قد انتهي. بعد هذا سوف يتم اخطارك في كل مرة يتجاوز فيها الهاتف المستهدف المنطقة المحددة له. على سبيل المثال: شخص ما قم بتعيين المدرسة مع محيط دائري من حولها نصف قطره يساوي 500 متر كحدود مسموح بها لطفله. الطفل قام بتجاوز هذه الحدود وهو يتجول مع اصحابه في سوق تجاري يبعد عن المدرسة بمسافة 800 متر. في هذه اللحظة سوف تصلك رسالة التنبية الاتية:

مرحبا عزيزي العميل، شكرًا لاستخدامك خدمات برنامج سباي ماستر برو. حاليا هاتفك المستهدف على بعد 300 متر من حدود المحيط الجغرافي المسموح به. المكان الحالي للجهاز هو (اسم ) السوق التجاري. لأي استفسار عن هذا التنبيه من فضلك قم بالتواصل معنا من خلال البريد الالكتروني support@spymasterpro.com . يسعدنا ان نكون في خدمتك". هذه الرسالة مهمة لأولياء الامور ليعرفوا في اي مكان يتجول اطفالهم. يمكن للشخص ان يقوم بتغيير المواقع وقتما كان في حاجة الى ذلك.

فلترة الكلمات هي عبارة عن خاصية رائعة تم انشاءها بواسطة سباي ماستر برو. انها تسمح للمستخدم بتعيين بعض الكلمات المهمة ليتم تصنيف الرسائل التي تحوى هذه الكلمات عند البحث في الرسائل.

تجسس على الهاتف الخليوي عن بعد

الخصائص

· هذه الخاصية تسمح بتعيين بعض الكلمات التي تريد ان تعطيها اولوية.

· الرسائل التي لها علاقة بالكلمات سوف يتم تصنيفها بصورة مميزة

· هذه الخاصية تسمح تساعدك لمطالعة الرسائل التي تحوى الكلمات التي سبق وان قمت بتحديدها.

كيف يمكن لهذه الخاصية ان تكون مفيدة؟

فلترة الكلمات تعتبر بالفعل اضافة رائعة يقوم بها برنامج سباي ماستر برو للخصائص الموجودة بالفعل. هذه الخاصية تقدم لك مساعدة كبيرة لتضييق نطاق البحث من خلال عرضها لعدد اقل من الرسائل التي تحوى الكلمات التي تريدها من بين المئات من الرسائل الاخرى. يمكنك ان تراقب ما اذا كان طفلك يقوم بمحادثة اصدقاءه فيما يخص حفلة او اي شيء سيء اخر كالمخدرات او الكحوليات. يمكنك ان تختار بعض الكلمات لتجد الرسائل التي تحويها والتي ترغب على ان تكون على علم بها. انها الطريقة الافضل لتطالع انشطة اطفالك بسهولة وسرعة وبضغطة واحدة. وبدون هذه الخاصية سوف تكون بحاجة الى البحث بين المئات من الرسائل التي احيانا تكون طويلة جدًا. استخدمها لمتابعة ريكة حياتك متى شعرت ان هناك شيئا مريبًا في سلوكها. كما انها من الممكن ان تكون يدا مساعدة لك في متابعة موظفيك ومعرفة ما اذا كان احد منهم يقوم بنقل معلومات شركتك السرية للآخرين. استخدم الكلمات الخاصة بك والتي تريد ان تتعقبها.

المميزات:

· بحث محدد

· وصول سريع للرسائل المناسبة

· لا حاجة لاعادة برمجة الهاتف

· آمن الاستخدام

كيف يمكنك الوصول الى فلترة الكلمات؟

· توجه الى خاصية فلترة الكلمات من لوحة التحكم الخاصة بك

· قم بتعيين بعض الكلمات طبقا لما ترغب

· قم بتجديد لوحة التحكم الخاصة بك من خلال النقر علي لوحة التحكم نفسها

· عد مرة اخرى الى خيار فلترة الكلمات مرة اخرى

بمجرد ان تقوم بتعيين الكلمات، سوف يتم عرض الرسائل التي تحتوى على هذه الكلمات بعينها. كل هذه الرسائل التي تحوى كلماتك لمرة او مرتين او العديد من المرات، سوف يتم تحديدها.  على سبيل المثال: انت قمت بتعيين كلمة فيلم لهاتف طفلك. الرسائل التي تحوي هذه الكلمة سوف تظهر لك كما يلي:

تم استلامها من ********. " هل ستذهب لحضور الفيلم غدا؟"

تم ارسالها الى ********. " نعم، سوف نذهب لحضور الفيلم بعد المدرسة."

اجانب الافضل في هذه الخواص هو - هذه الخواص لا تتطلب اعادة برمجة الجهاز. لهذا هي آمنة جدا للاستخدام. لقد قمنا باطلاق هذه الخصائص ونحن نضع في اذهاننا فكرة جيدة - خدمة اولياء الامور والازواج واصحاب الاعمال ليكون لديهم تنبيه فيما يخص الاشخاص الذين يحبونهم.