آخر تحديث في July 25, 2023 | 7497 Views


خبرسارلجميعالآباءوالأمهاتالقلقين،والذينيريدونفعلا تتبعأنشطةأطفالهمعندمايكونونبعيدين عنهم،صَمَّمسباي ماستر برومعالمه آخذاً بعينالاعتبارهؤلاءالآباءوالأمهات،فالدافعالرئيسيلبرمجية مراقبةالأطفال هذه هورضاالعملاء،لذلكفهو يحاولإرضاء جميعاحتياجاتالآباء. يمكنللوالدينالتحققمن دردشات أطفالهم،الصور،سجل تصفح شبكةالإنترنت،مواقعجي بي إس وغيرهامنالبياناتدونلمسهواتف أطفالهم. لاحاجةإلىسؤالأطفالكمحولدردشات الوقتالمتأخرمنالليل،لاحاجةللصراخ عليهممن أجل معرفة الحقيقة. قوموا بتحليلوضعطفلكمعلىالهاتفالخلويباستخدامالسماتالمميزةلهذهالبرمجيةالذكية.

اقرأ أيضا: كيف يمكنني ان اراقب ما يكتبه طفلي

لماذاتحليلالأطفالسرا؟

تجسس على الهاتف الخليوي الزوج

يشعرالآباء أنهميمكنهمسؤالأطفالهممباشرة،وإذاوجدواشيئاغيرذيصلة،سوفيقومون بتحذيرالأطفالوكلشيءسوفيكون على ما يرام.لكنالواقعمختلفتماما؛إن جيلاليومذكيجدا؛لن تعرفوا أبداما يجول فيأذهانهم. إمالأنهمسوفيظهرونلكمانزعاجاغيرضروريعندمايحتاجونالخصوصية،أويَدَّعونأنهممشغولونجداويتجاهلونكم. السببيمكنأنيكونأنطفلكمسقط في فخ أحد المحتالين علىالانترنت،أوأنه يستمتع علىشبكةالانترنتبشيئ ليس من شأنه. لذلك،أنتم بحاجةالىتتبع أطفالكم المراهقينلأن هذه مسؤوليتكم. المراقبة التقليديةقدلاتعمل،وهذهالطريقةهيممارسةرخيصةقدتؤدي إلى المحاججة وعدمالاحترام.

اقرأ أيضا: مزايا لاستعمال تطبيق الأندرويد للرقابة الأبوية

كيفسيساعدكم؟

تجسس على زوجتي

 

اشتروا فقط البرمجيةواجلسوا باسترخاء،لأنه يلتزمبتقديم الدعمالكامللكم كعميلتجسسافتراضي. هذهالبرمجيةتوفرلكمالمعلوماتفي كل دقيقةبخصوص أنشطةابنكمأوابنتكمعلىالهاتفالخليوي. سيتممنحكمحساباشخصيا،وعندتسجيلالدخولإلىالحساب،فإنلوحةالقيادة سوف تظهرلكمكل شيء. فقطاضغطواعلىالميزةالتيتريدوناستخدامها،وسوفتظهر البياناتالمرتبطةبها. لاحاجةللتسلل إلىهواتفأطفالكملمعرفة مع من يدردشون،لاحاجةلأن تطلبوامنهمأينكانواعندمايصلونإلىالبيتفيوقتمتأخر؛لأنه،الآنتتوفرون على ولوج كاملإلىهواتفهم سواء أيفونأوأندرويد. توفرلكمالبرمجية الصلاحيات التالية:

1. قراءةجميعالرسائلالنصية
2. مراقبة دردشاتحسابالفيسبوك
3. الاطلاععلىكلرسائلالواتس آب
4. التحققمنسجلالمكالمات الصادرة والواردة
5. تصفح كافة الصورالمخزنةفيالهاتفالخليوي
6. تتبعأماكن التواجد عبر نظامتحديدالمواقعالعالمي
7.التحققمن تصفحهم علىالانترنتوأكثرمنذلكبكثير
8. قراءة رسائل سناب شات
9. تجسس على إينستاجرام

متجانس

هذهالبرمجية تعملدونأيعيوب مع الأيفون والأندرويد. إذاكانطفلكميستخدم أندرويد، ببساطةفأنتم تحتاجونإلىتثبيتالبرمجية علىهواتفهمالمحمولة،وهذا الأمرمجردلعبةلا تتعدى 5-10 دقائق، بعدها ابدؤوا فيتتبعكلشيءانطلاقا من حسابكمالشخصي. أما إن كانوا يستعملون أيفون،فلايلزمأي تنصيب ولا أي كسر للحماية، فقط احصلواعلىالبرنامجوابدؤوافيالرصد والتتبع.

هلاستخدامه آمن؟

سباي ماستر بروبرمجية ذكية،موثوقةوآمنةالاستخدام 100٪،فهيتوفرلكمالمعلوماتالضرورية وتقدم لكمأَمْناًمزدوجا. أولا،تُبقينفسهاخفيةوالمستخدمالمستهدفلن يدركأبداأنه/أنهاتحتالإشرافالسري. ثانيا،نحنأيضانحافظ علىبياناتأحبائكمآمنةفيقاعدةبياناتناالتيتتممعالجتهامنطرف خبرائنا وفريقناالصادقين. لهذا استخدموامراقبةذكيةواحموا أبناءكم المراهقين.