آخر تحديث في August 17, 2022 | 6237 Views


الخسارة هي خسارة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وبالفعل نراها كارثية عند حدوثها. الخسارة تعتبر بمثابة اصابة او جرح غير مرئي وهي يمكن ان تحدث عندما تخسر شيئا او احدًا ما قريب الى قلبك، ربما يكون حبًا ما او حظًا ما، وما الى ذلك من امور. وفي حياتنا الحالية؛ يعتبر الهاتف الخلوي كل شيء بالنسبة للانسان. فيمكن ان تصاب بصدمة قلبية بسيطة عندما لا يكون لديك برنامج تعقب الجوال بصورة تساعدك في العثور على هاتفك الاندرويد بغض النظر عما اذا كان قد انزلق منك تحت فرش الكنبة في غرفة الجلوس او اختفى في مكان ما. وعندما تفشل في العثور على هاتفك، لا تتوقف اهمية الامر عند فقدان بياناتك الشخصية والمعلومات الهامة على الجهاز، بل تمتد لإحساس بالاكتئاب الشديد لفقدانك الجهاز القيّم الخاص بك

تتبع موقع GPS

ما رأيك إذا إستطعت الوصول وتعقب الجوال الخاص بك حتى بعد فقدانه في مكان ما؟ أليست بالضبط تشبه قدرتك على استعادة الكيكة التي اختطفها لص منك في لحظات بعد امتلاكك للادلة القوية التي تثبت حقك فيه؟ لك ان تفرح لأن هذا اصبح بالفعل ممكنًا. الان يمكنك بالفعل تعقب الجوال الخاص بك اينما ذهب، بغض النظر عن المسافة التي ابتعدها عنك ستكون متصلًا به، وهذا اصبح ممكنًا بمساعدة

برنامج تعقب الجوال.

دعنا نرى كيف استطاعت راشيل وجيف ان تحصل على المساعدة بواسطة برنامج تعقب الجوال.

راشيل توماس استطاعت ان تستعيد هاتفها الخلوي المفقود

تستعيد هاتفها

ادركت راشيل ان هاتفها الجوال غير موجود بحقيبتها اثناء خروجها من صالة الامتحان. وعلى الرغم من انها قامت بالبحث الدقيق وسؤال جميع الموجودين حولها عن هاتفها الا ان محاولاتها بائت بالفشل. حاولت الاتصال برقمها، ولكنه كان يعطي مشغولا طول الوقت. وقد كانت مرعوبة من ان تخبر والديها حول هذا الموضوع لانهم كانوا ضد فكرة ان تأخذ هاتفها معها الى قاعة الامتحانات.

وقد كان هذا هو التوقيت المناسب الذي يمكنها فيه ان تستعين ببرنامج تعقب الجوال. وفي وقت لا يُذكر استطاعت راشيل ان تعرف بالتحديد اين يكون هاتفها الجوال. وحينها قررت ان تتصل برجال الشرطة. بمساعدة برنامج تعقب الجوال  لم تستطع راشيل تحديد مكان هاتفها بدقة فقط، بل واستطاعت ايضا ان تكتشف من هو اللص! لقد كان واحدا من الموظفين كبار السن في مدرستها. حدث هذا بفضل

برنامج تعقب احداثيات الجوال الذي مكنها من الوصول الى اللص ومواجهته على الفور بفعلته.

والآن؛ هل تشعر انك ايضا تحتاج الي البرنامج؟

تتبع نظام تحديد المواقع

والأن؛ وبعد أن قرأت القصة الحقيقية الناجحة والمذكورة بالاعلى، ألا تشعر انك بالفعل تحتاج الى برنامج تعقب الجوال لتعقب هاتفك انت ايضا؟ الحوادث والمواقف المؤسفة لا تأتي بالطرق على بابك! ولكن الناس بصفة عامة لديهم عادة تدوين معلوماتهم وبياناتهم المهمة في هواتفهم الخلوية. ربما قد تكون هذه البيانات الرقم السري لبطاقاتهم الائتمانية او بطاقات السحب والايداع الخاصة بهم، او بيانات اخرى خاصة بحساباتهم البنكية او ارقام المرور السرية الخاصة بحساباتهم ومعلومات الاتصال بمختلف انواعها. الواقع يقول ان الناس اعتادوا ان يسجلوا كل ما يخصهم على هواتفهم الخلوية، ولهذا فإن خسارة الهاتف تعني خسارة كل هذه البيانات والمعلومات! لحماية نفسك من التعرض لمثل هذا النوع من الخسارة الفادحة فانت بالفعل في حاجة لأن يكون لديك برنامج تعقب الجوال الذي سوف يساعدك في العثور على هاتفك الخلوي في اللحظة التي يختفي فيها عن نظرك. وبجانب كون البرنامج أداة رائعة في استعادة هاتفك المفقود، فسوف تستفيد

بالعديد من المزايا الاخرى.

دعونا نرى مثالًا ناجحًا آخر لاستخدام تطبيق تعقب الهاتف الجوال.

جيف يواجه خطيبته

جيف يواجه خطيبته

جيف اندرسون، شاب يعمل في مجال الصناعة ولديه من العمر 28 عام، انهي علاقته بخطيبته لينا بعد ان اكتشف انها تخونه منذ فترة خطوبتهما. حدث هذا عندما شعر جيف ان خطيبته تخفي شيئا ما عنه. فمرات عديدة يتصل بها ولكنه يجد هاتفها الخلوي مشغولا، وعندما تأتي لتقابله فإن معظم اهتمامها يكون على الكتابة والدردشة على الهاتف مع شخص ما. لقد حاول جيف بقدر استطاعته ليعرف من هو ذلك الشخص الغامض الذي يأخذ كل اهتمام وتركيز خطيبته ولكنه فشل في ذلك. وأخيرا استعان بـبرنامج تعقب الجوال (Spymaster Pro). بعد الاطلاع على رسائلها للشخص المجهول و مشاهدة قائمة المكالمات الصادرة والواردة لهذا الرقم المعين، قرر ان يواجهها بما عرف. وعند مواجهتها اعترفت انها بالفعل على علاقة برجل آخر منذ ما يقرب من ثلاث شهور، كما اعترفت انها ارتبطت به من اجل امواله.

لم يأخذ جيف وقت يُذطر لإنهاء علاقته بها وبهذه الطريقة استطاع ان يرتبط بفتاة اخرى لطيفة من عائلة محترمة كانت تحبه اكثر من أي شيء اخر في العالم.

أن برنامج التعقب هذا يعمل بصورة خفية تمامًا، لهذا يمكنك ان تراقب او تتبع جهاز اي شخص بمساعدة هذا البرنامج الرائع. سوف اكتب لك هنا عن بعض المزايا الاخرى التي سوف تستمتع بها حين تحصل على برنامج التتبع والمراقبة:

        يمكنك بكفاءة عالية متابعة اطفالك - من خلال معرفة معرفة دوائر اهتمامهم، وما يشغل بالهم، فضلا عن معرفة ما يتصفحونه على الانترنت من هواتفهم، وغير ذلك من امور.

        يمكنك ان تستخدمه لتعرف من هو كفؤ بالفعل ويدين لك بالولاء من موظفي شركتك - من خلال معرفة اعمالهم بالتفصيل، معرفة ما اذا كانوا على اتصال بمنافسيك ام لا، من خلال الفحص الدوري للاماكن التي يذهبون اليها، وغير ذلك من الامور.

        يمكنك ان تضع عينك على شريك حياتك - من خلال معرفة قوائم الاتصال الخاصة به/بها، معرفة ملفات الوسائط المتعددة الموجوده على هاتفه/ هاتفها، وايضا معرفة الاماكن التي يداوم التردد عليها، وغير ذلك من امور.

        يمكنك ان تستخدمه كمرشد لك في السفر - يمكن ان يتحول الى مرشد لك في السفر، حيث يمكنه ان يحدد مكان تواجدك ويعطيك علما به لتكتشف ما اذا كنت تسير في الطريق الصحيح ام في طريق خطأ، وغير ذلك من امور.

        يمكنك ان تمحو بيانات الهاتف إذا تطلب الامر -   في الوقت الذي قد لا تستطع الوصول الى هاتفك المفقود فانت تستطيع الدخول الى الهاتف. يمكنك ان تمحو كل البيانات المهمة الشخصية التي سبق وان حفظتها على الهاتف بهدف منع وصول هذه البيانات والمعلومات لشخص يسيء استخدامها.

ولهذا، برنامج تعقب الجوال لديه ميزة متعددة الاوجه بصورة تساعدك بعدة طرق مختلفة. تطبيق هذا البرنامج وإمتلاكه يُعد ضرورة ملحة تفرضها تطورات هذا العصر الذي نعيش فيه. وبدون هذا التطبيق تضع نفسك عرضه للخطر في حال ما فُقد هاتفك الخلوي.

 

امواله.

برنامج تعقب احداثيات الجوال الذي مكنها من الوصول الى اللص ومواجهته على الفور بفعلته.