آخر تحديث في August 18, 2022 | 7403 Views


نحن جميعا نتمنى أن نعيش في أسرة سعيدة حيث نتوفر دائما على مزيد من الوقت لقضائه مع بعضنا البعض. لكن للأسف، الحياة لا يمكن أن تكون دائما بهذه السلاسةحيث تسير بالطريقة التي نريد لها أن تكون. بعض المشاكل والحوادث غير المرغوب فيها يمكن أن تغير حياتكم، وأحيانا تضر بها على مستوى كبير.

على سبيل المثال، كان هناك والدان في الولايات المتحدة سعيدان حقا مع ابنتهم الصغيرة التي كانت طالبة رائعة بمدرستها. وبِغَضّ النظر عن كونها مجتهدة جدا، كانت صادقة جدا وذات تربية حسنة. لكن للأسف، مع ولوجها إلى المستوى الدراسي الثاني عشر، لاحظ والداها تغييرا مفاجئاوشديدا في سلوكها،إضافة إلى ذلك، بدأت تتجاهل دراستها، وتوقفتعن قضاء الكثير من الوقت مع والديها، ولسوء الحظ، في يوم من الأيام انتحرت. إنها حقا نهاية محزنة للغاية !! بحسب المحققين، كان السبب وراء انتحارها إساءة استخدام الانترنت؛لقد وقعت في شرك مجموعة من الناس الدمويين.كان من الممكن إنقاذها لو أنها تحدثت مع والديها أو لو أنهم استخدموا بعض أدواتالمراقبة السرية للتجسس على رسائلها النصية. كان يجب أن يتحققوامما كان يحدث في حياتها الرقمية.

كيف تعرف ما يقوم به طفلك على الانترنت؟

لماذا معظم الآباء يستخدمون أداة مراقبة في الوقت الحاضر؟

في عصرنا الحالي، يمكننا أن نرى أن أطفالنا أذكياء جدا وحريصون على التعرف على التكنولوجيات الجديدة القادمة إلى السوق، ولكن وفقا لأعمارهم، فإنهم ليسوا أذكياء كفاية للتمييز بين الصواب والخطأ. هنا يأتي دور الآباء والأمهات؛ الأبوة والأمومة السليمة مطلوبة في الواقع عندما يكون طفلكم لديه الكثير من فرص الحصول على التكنولوجيا الحديثة، للحفاظ على سلامتهم من النتائج المروعة. هذا هو السبب وراء اختيار الآباء التجسس على الرسائل النصية لأبنائهم المراهقين. باستخدام هذا البرنامج، يمكن للوالدين معرفة كل نشاط خليوي لأبنائهم المراهقين من دون معرفتهم بذلك.

في الواقع، تم تصميم برنامج المراقبة لحماية الأطفال ومساعدة الآباء والأمهات القلقين. هذا البرنامج آمن وموثوق 100٪ مما يعطيكم معلومات مناسبة من وقت لآخر. لربما أطفالكم قد لا يشاركون كل شيء معكم، لكن يجب عليكممراقبة أنشطتهمعلى الانترنت وذلك باستخدام أفضل مُتَعَقِّب للمحمول لرؤية إذا ما كانوا متورطين بشكل سَيّئ. مع هذا البرنامج، يمكنكم أن تقرؤوا مع من كان يدردش أبناؤكم المراهقون حتى وقت متأخر من الليل. إنهيساعدكم على رؤية مكانهمبالضبط أثناء الفصول المدرسية أو الرسوم الدراسية باستخدام ميزة مُحَدِّد المواقع لنظام تحديد المواقع، حيث يمكنكم اتخاذ إجراءات فورية إذا وجدتم شيئا غير دقيق.

التجسس لا يتم تَبَنّيه دائما بفكرة سيئة،فالناس يستخدمونبرامج تتبع المحمول  للحفاظ على مراقبة قريبة للشخص الذي يهتمون له ويحبونه حقا. كما يمكن لهم أن يختاروا هذا البرنامج إذا كان لديهم شك أو سوء فهم يحتاج إلى دليل. ستكون النتيجة غير مؤكدة. دعونا نأخذ مثالا على ذلك:

الحالة (Case): لديكم فكرة خاطئة عن طفلكم أنه/أنها متورط(ة) في تعاطي المنشطات واخترتمالتجسس عليه/عليها باستخدام هذا البرنامج:

نتيجة 1 :تبين لكم أنه غير صحيح، واصلوا علاقتكم بسعادة.

نتيجة 2 : لسوء الحظ، ثبت أن شكوكم صحيحة وفي محلها، يمكنكم اتخاذ إجراءات سريعة وضرورية لحل القضية.

إذاً، سوف يساعدكم في كلتا الحالتين على حماية طفلكم. احصلوا عليه اليوم.