آخر تحديث في July 25, 2023 | 6612 Views


لقد ارتفع عدد مستخدمي واتس اب إلى أرقام جد عالية وذلك في وقت وجيز. في أمريكا، حوالي 80٪ من الأطفال يتوفرون على هواتف ذكية، وأغلبهم تقريبا يستعملون الواتس اب. إذن فيمكن أن يكون هذا مشكلا لأطفالكم، بما أنهم قد يتورطون في أنشطة غير ضرورية من خلال جهات اتصال مجهولة الهوية. أطفالكم ليسوا على علم كثير بالعديد من الأشياء غير المرغوب فيها والتي تحدث في شتى بقاع العالم، لذلك تحتاجون إلى حماية أطفالكم على مثل هذه الشبكات.

عندما تتجاوز السلامة الحاجة للحصول على الخصوصية

أيها الآباء؛ خبر جيد لكم !! تخلصوا من كل المخاوف، واستعملوا مُتَعَقِّب واتس اب. نعم، الآن يمكنكم تعقب كافة معلومات واتس اب لأطفالكم من أي مكان، وفي أي زمان من دون انشغالهم. انتهاك الخصوصية هذا ليس بنية سيئة، لكن فقط من أجل حماية أطفالكم من الغرباء ومن المتطفلين في العالم الافتراضي.

أكثر من هذا، إنه يساعد كثيرا أرباب العمل الذين يودون التجسس عن بعد على واتس اب. ربما لا يقوم موظفوك باستعمال مواردك كما ينبغي؛ فأنت تزودهم بكافة الموارد التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم من أجل نجاح تجارتك، لكن ماذا لو كانوا يستخدمون مواردك من أجل استعمالهم الشخصي، أو أسوا من هذا حينما يتشاركون معلوماتك مع منافسيك عبر المكالمات الهاتفية، فكيف إذن يمكنك أن تعلم بهذا الشأن؟ يمكنك معرفة ذلك عن طريق المراقبة السرية باستعمال مُتَعَقِّب واتس اب، والذي يضمن لك الدعم كل دقيقة عن طريق إعطائك معلومات الهاتف الخلوي للغشاش.

برنامج تجسس واتس اب

 

إضافة إلى هذا، يمكن استعمال برمجية التجسس هذه من طرف الزوجة القلقة بشأن شريكها الذي يواصل الدردشة حتى وقت متأخر من الليل. كلهم في حاجة ماسة إلى معرفة: كيف تقبض على زوج خائن في الواتس اب. إذن فبرمجية التعقب هذه هي وسيلة ناجعة لكل هؤلاء الشركاء؛ إنها تزودك بمعلومات كاملة لهاتف شريكم بما في ذلك الرسائل النصية، سجل المكالمات، دردشة الواتس اب، الفايبر وغيرهم.

كيف يمكن لمُتَعَقِّب واتس اب هذا أن يساعدك؟

مُتَعَقِّب واتس اب هذا يعمل بذكاء وبطريقة متخفية؛ إنه ينسخ كافة معلومات الهاتف المستهدف إلى لوحة تحكمك أو لوحة قيادتك. يمكنك الولوج إلى لوحة تحكمك في أي وقت والقبض عليهم متلبسين إن كانوا متورطين في خيانة على الواتس اب أو غيره. سوف تحصل وفي كل دقيقة على معلومات هاتفهم: الرسائل النصية، رسائل الواتس اب، دردشة الفايسبوك، دردشات الفايبر، الصور، مواقع جي بي اس للهاتف، مواقع الانترنت التي تمت زيارتها من طرفهم، الخ. هذه المعلومات هي جد كافية للقبض على زوجة خائنة، أو موظف مخادع أو لحماية طفلكم. الشخص المستهدف لن يدرك أبدا وجود هذه البرمجية على الهاتف، وبالتالي يصبح الآن الوصول إلى معلومات الهاتف المستهدف أمرا جد سهل.

عَقِّب واتس اب هذا

هل استعماله آمن؟

أجل، هذه البرمجية آمنة 100٪ لكل لأولئك القلقين فعلا بشأن معرفة كيف تحصل على سجل دردشة الواتس اب للآخرين. إنه يحافظ على معلومات الأشخاص الذين تحبهم ويبقيها جد آمنة بعيدا عن الدخلاء في الانترنت. إنه دائما يوفر معطيات وثيقة للشخص الذي يتجسس على الآخرين. علاوة على ذلك، فإنه لا يكشف وجوده بأي رمز من الرموز حتى تتمكن من المحافظة على علاقتك مع الأشخاص الذين تحبهم ومع موظفيك.

التوافق

Android و iPhone برامج تجسس

هذه البرمجية متوافقة مع كل من إي أو إس ومع أندرويد. فقط قم بتنصيب البرمجية على الهاتف المستهدف ذي نظام الأندرويد وابدأ تعقب كل وأي نشاط بسهولة ويسر فائقين. بالنسبة للأيفون، يمكنك تعقب المعلومات من دون حتى تنصيب البرمجية على الأيفون. يمكنك كذلك التجسس على الأيفون من دون كسر الحماية.

ماذا تنتظر الآن. احصل على هذه البرمجية المتوفرة بسعر معقول من أجل ضمان سلامة عائلتك وحماية مصالحك أيضا.