آخر تحديث في July 25, 2023 | 6299 Views


هل أنت قلق بشأن أنشطة مراهقيك على الانترنت حتى وقت متأخر من الليل؟ هل أنت منزعج لأنهم دائما مشغولون بهواتفهم النقالة طيلة الوقت؟ مخاوفك طبيعية لكن يمكن حلها. نعم، لا يجب عليك أن تقلق بعد الآن، حيث يمكنك أنت كذلك اختيار طريقة تَبَنَّاها مئات الآباء الذين يجلسون الآن مرتاحي البال ودون ضغط إضافي. هؤلاء الآباء لديهم مقدرة على مراقبة أبنائهم بطريقة سرية دون أن يلحظوا ذلك. أنت تعيش في عالم التقنية، وكأب، يجب عليك أن تكتشف حلا عالي التقنية. قبل أن يستفحل الأمر، يجب عليك أن تتبنى تطبيقا للرقابة الأبوية.

يمكنك أن تتساءل لم عليك أن تتبنى هذا التطبيق. وقبل أن تضع أي مقاربة لأي من تطبيقات التجسس هذه، لنقم برؤية كيف لتطبيق المراقبة الأبوية هذا أن يكون جديرا بالاهتمام بالنسبة لك.

1. يربطك مباشرة بأبنائك

مراقبة الطفل الهاتف الخليوي البرمجيات

الأهمية الرئيسية لتطبيق الرقابة الأبوية هذا هو أنه يخلق اتصالا افتراضيا بينك وبين ابنك، سواء كان في المنزل، المدرسة أو بالقسم، سوف تتوصل بأي تحديث لهاتفه على لوحة تحكمك. على سبيل المثال، إذا كانت ابنتك المراهقة تبحث عن محتوى لا أخلاقي في هاتفها، سوف تتوصل بمعلومات كاملة عن ذلك البحث (الموقع الذي قامت بزيارته وكذلك الوقت الذي استغرقته). أكثر من هذا، إذا كانت تتحدث مع الغرباء، سوف تتمكن من وصول سريع إلى محادثاتها على الواتس آب وكذلك إلى محادثات التواصل الاجتماعي الأخرى. يمكنك إيقافها عن ذلك، أو متابعتها سرا للتأكد من أنها لن تتورط مع غريب. مع خاصية جي بي اس لهذا التطبيق، يكنك مشاهدة أين يجوب طفلك. إذن فابنك لن يعرف بتاتا عن هذا الارتباط لكن لديك اتصال افتراضي معه عن طريق تطبيق التجسس.

2. احصل على تحكم عن بعد لهاتف الأندرويد لابنك المراهق

 

 تحكم عن بعد لهاتف الأندرويد لابنك المراهق

تتبع ابنك في أي وقت وفي أي مكان مع تطبيق التجسس هذا. حالما تقوم بتنصيب التطبيق على الهاتف المُستهدَف، يجب عليك أن لا تلمس الجهاز مجددا. بعد التنصيب الناجح للتطبيق على الهاتف الهدف، يمكنك الولوج إليه عن بعد. سواء كانت الساعة 11 صباحا أو ليلا ليس هناك من حدود. أكثر من ذلك، هذا التطبيق لا يتوفر على أي حدود جغرافية. على سبيل المثال، عند تنصيب التطبيق على هاتف ابنتك المراهقة، كانت معك، لكن في اليوم التالي خرجت إلى مكان ما، يمكنك دائما الولوج إلى معلومات هاتفها. تطبيق التجسس هذا جد ذكي حيث ينسخ كافة المحتويات من هاتف المستعمِل الهدَف إلى لوحة تحكم المُراقِب.

3. تطبيق آمن وأصلي 100٪

تتبع الاطفال تصفح التاريخ

السلامة تأتي قبل كل شيء. الأبوة صعبة جدا لكنها مسؤولية يجب تَحَمُّلُهَا. آمن وسعيد

الأبوة ضرورة العصر. باستعمال تطبيق أندرويد للرقابة الأبوية، سوف تتوصل إلى كل ما ترغب به حاليا. على سبيل المثال، سباي ماستر برو هو تطبيق ذكي جدا يساعدك وبشكل سري على تتبع كل وأي معلومة عن أبنائك. إنه يساعدك على تتبعهم بطريقة آمنة من دون أن تُكتشَف ومن دون أن تفسد علاقتك. تطبيق التجسس يوفر لك معلومات مهمة في وقتها. إنه يضمن لك أمانا 100٪ عن طريق الحفاظ على بيانات أبنائك آمنة من مخاطر الانترنت. إذن يمكنك الجلوس مرتاحا بعد شرائك لهذا التطبيق.