آخر تحديث في August 18, 2022 | 5720 Views


انتهى الانتظار الآن!!فلقد قامت شركة آبل مؤخرا بإصدار آخر نسخة من نظام إي أو إس 9.3.3 في 18 تموز/يوليوز
انتهى الانتظار الآن!!فلقد قامت شركة آبل مؤخرا بإصدار آخر نسخة من نظام إي أو إس 9.3.3 في 18 تموز/يوليوز 2016، هذا الإصدار من إي أوإس خلق ضجة في السوق. الاهتمام الرئيسي لنظام إي أوس 9.3.3 ينصب على تحسينالأداءوإصلاحالخلل. لنلقينظرة على بعضأهم أسرارهذاالتحديثالأخير.

 التوفر: نظام إي أو إس 9.3.3 جاهزللاستخدامعلى أيفون 4Sفما فوق،الجيلالخامسأيبودتاتشوما فوق،وآيباد 2 وما فوق. لتحديثجهازك،انتقلإلىإعداداتعامتحديثالبرنامج أواِذهبإلىأيتونز.

تجسس على iPhone

الميزاتالتي تم تحديثها: لقد تم إصلاح العديد من المشاكل التيواجههاالعملاءالذيناستخدمواالإصدارالسابق. وتشملتعديلاتعلى التقويم،فايستايم،ويب ميديا،ويب كت،سفاري،سيري،جهات الاتصال،نواةالإي أو إس وأجزاءأخرىمنالنظام.

أداة كسر الحماية: الآن،أصبح من الممكنللعميلكسر حماية جهازه آبل معهذاالإصدارالأخير. فيوقتسابق،كانمنالصعبجداتغييرإعداداتالجهازبنفسك، حيث كان من غير الممكن للشخص تخصيصجهازهآبل، ولكنالآنمنالسهلجداالقيام بكلهذهالتغييراتبعد كسر الحماية، حيثيسمحكسر الحمايةبالتخصيصالذي لميكنممكنامعآيتونز. قم بتحميلتطبيقاتمثيرةوغيرمحدودةأوالألعابمنسيديامخزنكسر الحماية.

كسر الحماية مندونكمبيوتر : المعلوماتالأخرىالتي تمت ملاحظتها هوأنهيمكنككسر الحماية مباشرةعلى جهازك نفسه ذي الإصدار 9.3.3بدلامناستخدامالكمبيوتر. وأخيرا يمكن كسر حماية كل من أيفون 6Sو6Sبلوس. بالإضافةإلىهذا،الأجهزةأخرىالتي تشغلإصدارإي أو إس مساوي أو ما بين 9.2 و 9.3.3 يشملهاهذا الأمر.

التجسسعلىأينظام إي أو إس 9.3.3: الآباءوالأمهات،الأزواجأوأصحابالعملالذينيستخدمونبرامجللتجسسلرصدأحبائهم أوموظفيهمهم جد متوترينمعخروج إصدار إي أو إس 9.3.3،لكنلاتقلقوا! برنامجالتجسسسباي ماستر برو متوافقتمامامعآخر إصدار 9.3.3، حيث أنهذاالبرنامجيمكنهتتبعكلالمعلوماتمباشرة على الأيفون المستهدف عنبُعدفيأيوقتومنأيمكان.

كيفيعمل ؟

إنهيعملفيوضعالتخفي. مستخدمالأيفونالمستهدفلن يتبادر إلى ذهنه أبداوجودمثل هذا البرنامجعلى هاتفه. سيواصلالقيامبأنشطتهالخلويةبشكل روتيني،لكنيمكنكأنترىكلتلكالأنشطةفيلوحةتحكمك. لوحة التحكم هذه هيحسابكالشخصيالخاصالذيتحصلعليهعندشراءبرنامجالمراقبة هذا.

ميزات :

باستخدامبرنامجالتجسسعلى الأيفون معنظام إي أو إس 9.3.3،يمكنكتتبعالمعلوماتالتالية:

1. الرسائل النصية القصيرة
2. سجلاتالمكالمات
3. دليلالهاتف
4. موقعGPS
5. رسائلالفيسبوك
6. دردشات الواتسآب
7. رسائلسكايب
8. تتبع الرسائل سناب شات
9. تجسس على الانستقرام

هل تقفي نظام إي أو إس 9.3.3 آمن ؟

تجسس على iPhone دون الهروب من السجن

نعم،إن استخدامه آمن 100٪. يمكنكبأمانتتبعأي هاتف أيفونيعملعلىنظام إي أو إس 9.3.3. لاحاجةللمسالهاتف،لا تحتاج إلى تنصيب أي برنامج ولايلزمأي كسر للحماية على أيفون. سباي ماستر بروهوأفضلبرنامجتجسسلاستخدامهمن أجل التجسس على أيفون. كل ما عليك فعله هو الحصولعلىالبرنامج،ثم تسجيلالدخولإلىحسابكالشخصي،وملأ معلومات تسجيل الدخول إلى آيكلاود الأيفونالمستهدفخلالالعملية. بعدها ابدأمراقبةهدفك سرا.
لعملية. بعدها ابدأمراقبةهدفك سرا.