هل تريدين معرفةما إذا كان زوجك يخونك؟ إليك هذا الاختبار

يقال بأن قوتك العظمى تكمن في حدسك؛ لذلك عزيزتي إذا أحسست بأن زوجك ليس مخلصا تجاهك، فإن هذا صحيح غالبا! ولكنك لا تستطيعين مواجهته بناء على حدسك فقط، فمعظم الناس لا يستطيعون التفريق بين الشك والريبة، ولكي لا تكوني منهم نقدم لك هذا الاختبار القصير المكون من أربع أسئلة فقط ليساعدك على فهم ما يجري في علاقتك فعلا.وأيضا ستكتشفين بعض النصائح التي تساعدك على ضبط الأزواج الخائنينباستخدام التقنيات الفوق عصرية.

1) هل يكتم عنك الأسرار فيما يتعلق بهاتفه وأدواته الأخرى؟

لقد دخلت العلاقات عالم التكنولوجيا المتطورة منذ بضع سنوات، فيمكن أن تكون الأنواع المختلفة لمنصات التواصل الاجتماعي Whatsapp وFacebook و Skype سلاحا للخيانة؛ ولذا فسيكون من الواضح أن يقوم زوجك بإبقاء حياته الاجتماعية سرا، وسيكون هاتفه وأجهزة التكنولوجيا الخاصة به مؤمنين بكلمة سر. فنصيحتنا المثلى تكمن في أن تقومي بالبحث في هاتفه عن أدلة، بالطبع لن يكون ذلك سهلا؛ لأنه لن يجعل عملية فتح الهاتف سهلة وفي نفس الوقت لا تريدين أن تسأليه وتغضبيه، إذن، عليك باستخدام تطبيق Spymaster Pro.

2) هل قام بتغيير مظهره كثيرا في الأسابيع القليلة الماضية؟

يحاول الأزواج الخائنين إرضاء رفيقاتهم من خلال تغيير مظهرهم العام، فإن قيام زوجك بشراء ملابس جديدة أو الذهاب إلى النادي الرياضي من العلامات المبكرة للخيانة، هل لاحظت تغير مظهره في الأيام أو الأسابيع الماضية؟ فيكون دائما في أبهى طلة حتى عند ذهابه لمتجر البقالة أو قيامه بمهمة غير رسمية! إليك طريقة جيدة لمعرفة أين يذهب بالفعل: تعقبي موقع GPS الخاص به من خلال تطبيق Spymaster Pro.

3) هل يحاول دائما الدفاع عن نفسه من خلال اختلاق المشكلات والجدال؟

إن كون زوجك خائنا سيؤرقه ويوتره، مما يجعله يختلق المشكلات السخيفة ويجادل على أتفه الأشياء، لا بد وأنك تتساءلين لماذا اختلق مشكلة أمس بدل تناول العشاء أو لماذا هب في وجهك كالعاصفة صباح اليوم، حسنا! هذا هو الجواب! إن الخوف من أن تمسكيه متلبسا وهو يخونك يجعله يزمجر بلا سبب.

4) هل يتحجج دائما بالذهاب للعمل؟

يعد العمل من الأعذار الشائعة لتمضية الوقت مع "المرأة الأخرى"، فإذا ما كنت تسمعين عادة عبارات مثل: "سأضطر للعمل طوال الليل" أو" لقد حدث أمر طارئ" أو" لا تزعجيني وأنا في العمل"، فقد حان الوقت لتجدي إجابة منطقية لغيابه المستمر. قومي بالتجسس على زوجكواعرفي ماذا أو من يشغل وقته كله.

اشتري الآن

شارك

المشاركات الاخيرة

كيف تحجب مواقع البالغين على جوجل كروم؟

يعرض العالم الحالي المدفوع رقميا الأطفال إلى مجموعة واسعة من المحتوى عبر الإنترنت المتاح في…

1 year ago

استرجاع سجل المكالمات المحذوفة

هل تتحدث زوجتك مع شخص ما عبر الهاتف لساعات؟ هل يقوم ابنك بمسح سجل المكالمات…

2 years ago

كيف يمكنني التحقق من حساب سناب شات الخاص بصديقتي عن بُعد دون علمها؟

هل تقضي العديد من الليالي لا يمكنك النوم تحاول معرفة "ما يدور في رأس صديقتك"؟…

2 years ago

كيف اتحقق من رسائل زوجي على الواتس اب؟

عندما تسمع من عائلتك أو أصدقائك عن علاقة خارج نطاق الزواج ، لم تكن لتفكر…

2 years ago

كيف أراقب هاتف زوجتي بسرية؟

كيف أراقب هاتف زوجتي بسرية؟ نفس السؤال الذي دائماً ما يطرأ على ذهنك؟ حسناً، إن…

2 years ago

كيفيةتحويلالرسائلالقصيرةمنرقمآخرإلىرقمي

التواصلجزءلايتجزأمنحياةالناس.  بغضالنظرعنالفئةالعمريةللأشخاصالذينيرغبونفيإرسالواستقبالالرسائلالنصيةحتىيتمكنوامنالبقاءعلىاتصالبطريقةأفضل.  سواءكانترسالةاحترافيةأوغيررسمية،غالبًامايستخدمالأشخاصالرسائلالنصيةللتواصلمعالجميعتقريبًا. يمكنللهاتفهذهالأيامأنيخبرناالكثيرعنشخصيةالشخص.  علىالرغممنأنهذهالرسائلتجعلالتواصلسهلاً،إلاأنهاقدتفتحمجالًاللمشاكلأيضًا.  يمكنلأطفالكوأحبائكاستخدامهافيأنشطةغيرمناسبة.  حتىفيثقافةالشركةيمكنللموظفينتسريبالبياناتالماليةأوأيبياناتحساسةأخرىيمكنأنتحطمنسمعةالشركة. لتجنبأيمشاكليمكنأنتسببهاالرسائلغيرالصحيحةالواردةأدناهبعضالحلول. تطبيقاتالتجسس كيفيمكننيتحويلالرسائلالقصيرةمنأيرقمآخرإلىرقمي؟هذاالسؤالليسلهإجابةبسيطة.  معالتقدمفينظامتشغيلالهواتف،أصبحمنالصعبجدًاعرضالرسائلالنصيةمنالهواتفالأخرى.  ولكنهناكطريقةيمكنأنتساعدكفيعرضرسائلالأشخاصالآخرينعنبُعدبطريقةسهلةللغاية.  كلماتحتاجههوتطبيقتجسس. برنامج سباي…

2 years ago